نجم جزائري في فرنسا يكشف أسباب استبعاده من قائمة “الخضر”

7
نجم جزائري في فرنسا يكشف أسباب استبعاده من قائمة
نجم جزائري في فرنسا يكشف أسباب استبعاده من قائمة "الخضر"

أفريقيا برس – الجزائر. شهد المعسكر الأخير، الذي أجراه المنتخب الجزائري وتخللته مباراتان ضد النيجر في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، غياب لاعب نيس الفرنسي، بلال براهيمي، الذي ذهب ضحية المنافسة الشديدة في الخط الأمامي لتشكيلة المدرب جمال بلماضي.

وتحدث بلال براهيمي لموقع فريقه نيس الفرنسي عن أسباب غيابه عن معسكر المنتخب الجزائري لشهر مارس/ آذار الحالي. وفي هذا الإطار، قال براهيمي: “لم أتلق اتصالاً من المدرب جمال بلماضي من أجل المشاركة مع المنتخب الجزائري في هذا المعسكر، ربما هناك لاعبون آخرون يستحقون، مثل زميلي بدر الدين بوعناني”.

وأضاف اللاعب الشاب: “الأسماء الجديدة التي دُعيت لهذا المعسكر تستحق فرصتها، وأعرف أنه جرى استقبالهم بشكل جيد مثل ما كان الحال معي عند قدومي العام الماضي، سأعمل من أجل العودة وسنرى ما سيحدث مستقبلاً”.

ورغم عودته القوية في المباريات الأخيرة وتسجيله أهدافاً عالمية مع فريقه نيس الفرنسي، إلا أن اللاعب بلال براهيمي لم يحظ بثقة جمال بلماضي، الذي قرر إحداث ثورة في تشكيلته بغية تحقيق عودة قوية، على غرار استدعاء وجهين جديدين في الخط الأمامي، وهما بدر الدين بوعناني وفارس شايبي.

وسيكون من الصعب على اللاعب بلال براهيمي العودة قريباً إلى منتخب الجزائر، خاصة في حالة استمرار وضعيته لاعبا احتياطيا مع فريقه نيس، إضافة إلى الأخبار التي تؤكد اقتراب موهبتين جديدتين من الخضر، ويتعلق الأمر بكل من لاعب ليون ريان شرقي ومهاجم رين أمين غويري.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here