هذا ما قاله مدرب ليون عن سليماني

4
هذا ما قاله مدرب ليون عن سليماني
هذا ما قاله مدرب ليون عن سليماني

افريقيا برسالجزائر. يحضر اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني لِأوّل مرّة مساء الأحد المقبل، في مباراة رسمية لِفريقه الجديد أولمبيك ليون الفرنسي. ويُواجه فريق أولمبيك ليون الزّائر نادي ماتز، لِحساب الجولة الـ 20 من عمر البطولة الفرنسية.

وقال التقني رودي غارسيا مدرب فريق أولمبيك ليون في مؤتمر صحفي نشّطه، الجمعة، ونقلت تفاصيله إدارة النادي الفرنسي: “سليماني سيكون حاضرا معنا في مواجهة ماتز هذا الأحد، رغم أنه مازال يفتقد المنافسة واللّياقة البدنية، حيث لم يلعب مواجهة كاملة هذا الموسم”.

واكتفى المهاجم سليماني بِاللّعب لِمدّة 19 دقيقة فقط، في مباراة مع فريقه السابق ليستر سيتي، بِرسم البطولة الإنجليزية للموسم الجاري. وأضاف المدرب رودي غارسيا: “سليماني يختلف عن المهاجمين الذين نملكهم في فريق ليون، لأنه يمتاز بِاللّعب الهوائي (الرّأسيات). أنا سعيد لِانتدابه”.

ويحوز الأولمبيك الليوني في صفوفه 7 مهاجمين، بينهم سليماني ومواطنه المغترب رايان شرقي. واختتم مدرب فريق أولمبيك ليون تصريحاته قائلا: “لم يسبق لي التعامل مع سليماني، لكن وجدته فتى بشوشا ولطيفا. أنا متأكّد أنه سيُقدّم أفضل العروض في فريقنا، ذلك أنه برهن في أكثر من مناسبة على امتلاكه الموهبة، كما أنّه مُستعدّ للتضحية”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here