بلماضي يستدعي لاعبَين من البطولة التونسية

8

وجّه الناخب الوطني جمال بلماضي الدّعوة للاعبَين جزائريَين ينشطان في بطولة تونس، وهما عبد القادر بدران مدافع الترجي الرياضي، وكريم عريبي مهاجم النجم الساحلي. للمشاركة في مواجهتَي زيمبابوي.جاء ذلك، الإثنين، إستنادا إلى ما أعلنت عنه إدارتا ناديَي الترجي الرياضي والنجم الساحلي التونسيَين.

ويتبارى المنتخب الوطني الجزائري مع زيمبابوي بِالبليدة، في الـ 26 من مارس الحالي، وبِجنوب إفريقيا (بلد مُحايد بِسبب معاقبة “الكاف” للمنافس) في الـ 29 من الشهر ذاته. لِحساب الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وسبق للمدافع عبد القادر بدران (27 سنة/ يسار الصورة المُدرجة أعلاه) حضور تربّصات المنتخب الوطني، في الفترة الأخيرة، لكنه لم يُشارك في أيّ لقاء دوليٍّ (لعب مع المنتخب المحلي). بينما لم ينل المهاجم كريم عريبي (25 سنة/ يمين الصورة المُدرجة أعلاه) شرف استلام دعوة المشاركة مع “الخضر”.

وتألّق بدران وعريبي هذا الموسم بِالمشاركة في منصب أساسي، حيث بلغا مع فريقَيهما الترجي والنجم، ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا. ما يفيد أنهما يحوزان تجربة قيّمة وخبرة مُحترمة، عن الكرة الإفريقية والمنافسات الكبيرة في القارة السّمراء.

ويغيب عن صفوف المنتخب الوطني المدافع يوسف عطال بِداعي الإصابة، وهو سرّ توجيه الدّعوة لِزميله بِنفس الخط عبد القادر بدران. أما المهاجم كريم عريبي، فقد سطع نجمه بِتسجيله 11 هدفا لِمصلحة النجم الساحلي التونسي، في رابطة أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بينها ثنائية ضد المضيف نادي بلاتينيوم من زيمبابوي، في دور المجموعات، البلد الذي سيُواجه منتخبه أشبال بلماضي.

ويُعلن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي في الأيّام القليلة المقبلة، عن قائمة لاعبي “الخضر” المعنيين بِمواجهتَي زيمبابوي. بينما ينطلق تربّص زملاء القائد والنجاح رياض محرز، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى، في الـ 23 من مارس الحالي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here