بلماضي يُعلن قائمة الجزائر.. إبعاد أسماء مهمة وعودة آخرين بعد غياب

5
بلماضي يُعلن قائمة الجزائر.. إبعاد أسماء مهمة وعودة آخرين بعد غياب
بلماضي يُعلن قائمة الجزائر.. إبعاد أسماء مهمة وعودة آخرين بعد غياب

أفريقيا برس – الجزائر. أعلن مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، الجمعة، عن قائمة الخضر المعنية بالمشاركة في معسكر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وستخلله مباراتان ضد الصومال داخل الديار ثم أمام موزمبيق في مابوتو يومي 16 و19 توالياً من الشهر نفسه، ضمن أول جولتين من تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت القائمة تغييرات عديدة مقارنة بتلك التي حضرت معسكر أكتوبر/ تشرين الأول، مثل إبعاد الشاب بدر الدين بوعناني بسبب نقص المنافسة، وهو مصير لقيه كذلك آدم زرقان وعبد القهار قادري، إضافة إلى سعيد بن رحمة وهيثم لوصيف، وأيضاً الشاب بشير بلومي.

كما قرر جمال بلماضي إعادة ثنائي ليل الفرنسي آدم وناس ونبيل بن طالب بعد أن كانا قد غابا عن المواعيد الأخيرة بسبب الإصابة، كما لجأ كذلك إلى خدمات مهاجم السد القطري، بغداد بونجاح، مع تجديد الثقة في ظهير أيسر شيفيلد يونايتد الإنكليزي، ياسر لعروسي، مع تواصل إبعاد الثنائي ياسين براهيمي وحيماد عبدلي، رغم تألقهما الكبير في الغرافة القطري وأنجيه الفرنسي توالياً.

وحضر ضمن قائمة المنتخب الجزائري كذلك اللاعب يوسف عطال، الذي كان قد ترددت أنباء عن إمكانية إبعاده من هذا المعسكر، نتيجة العقوبة التي كان قد تعرض لها من قبل رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب تضامنه مع القضية الفلسطينية، وذلك بحرمانه من اللعب 7 مباريات كاملة، ما قد يؤثر على جهوزيته البدنية لهذا الموعد وكذلك الاستحقاقات المقبلة، أهمهما بطولة أمم أفريقيا في ساحل العاج.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here