تطور مفاجئ قد يؤخر عودة ديلور إلى منتخب الجزائر

9
تطور مفاجئ قد يؤخر عودة ديلور إلى منتخب الجزائر
تطور مفاجئ قد يؤخر عودة ديلور إلى منتخب الجزائر

أفريقيا برس – الجزائر. يستعد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي للإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض المباراتين الوديتين ضد غينيا ونيجيريا يومي 22 و27 سبتمبر/ أيلول الجاري، وستلعبان في ملعب ميلود هدفي بوهران غربي البلاد.

وتفيد كل المؤشرات بأن القائمة ستشهد عودة مهاجم نيس الفرنسي أندي ديلور، الغائب عن الخضر منذ عام تقريباً، بعد دخوله في مشاكل مع المدرب جمال بلماضي، قبل أن يتصالح الطرفان في الأشهر الماضية ويتفقا على فتح صفحة جديدة.

لكن آخر التطورات تشير إلى أن عودة أندي ديلور إلى منتخب الجزائر قد تتأجل لفترة أخرى، وهذا بسبب إصابة يعاني منها المهاجم، ستجعله غائباً عن لقاء الجولة الثانية لفريقه نيس ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي التي ستلعب الخميس، أمام بارتزان بلغراد الصربي.

وكشف نيس، الأربعاء، عبر حسابه الرسمي في (تويتر)، أن أندي ديلور يُعاني من تقلص في الفخذ، وهو ما يتطلب إراحته لأيام، رغم أن تقارير فرنسية أشارت إلى أن لا شيء خطيراً بالنسبة للمهاجم الجزائري ويمكنه العودة للملاعب حتى قبل انطلاق أسبوع الفيفا.

وشهدت القائمة عودة زميله يوسف عطال، الذي كان بدوره يُعاني من إصابة حرمته من فريقه نيس في الأسابيع الماضية، مما يعني أنه جاهز بدوره لحضور معسكر المنتخب الجزائري، بعد أن كان هذا اللاعب قد أثار المخاوف مُجدداً بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here