ثورة هجومية في منتخب الجزائر بسبب عمورة والسبب؟

7
ثورة هجومية في منتخب الجزائر بسبب عمورة والسبب؟
ثورة هجومية في منتخب الجزائر بسبب عمورة والسبب؟

أفريقيا برس – الجزائر. يواصل المهاجم الجزائري الشاب محمد الأمين عمورة خطف الأضواء والتألق مع ناديه الجديد، روايال سانت غيلواز، في الدوري البلجيكي لكرة القدم، فقد سجل ثنائية، الأحد، أمام سيركل بروج ضمن منافسات الجولة السابعة.

وفي هذا الإطار حصلت مصادر اعلامية، الاثنين، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تشير إلى أن المدرب، جمال بلماضي، يُتابع عن كثب تألق اللاعب محمد الأمين عمورة، الذي سجل أيضاً الخميس الماضي هدفاً في مرمى تولوز، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وتفيد المعلومات نفسها، بأن، جمال بلماضي، ورغم أنه مُعجب بالحس التهديفي العالي الذي يتمتع به عمورة، فإنه لا يراه اللاعب القادر على اللعب في مركز رأس حربة بمفرده، خصوصاً مع قصر قامته، لكن هذا لن يمنعه من الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية خلال الاستحقاقات المهمة التي تنتظر منتخب “الخضر” في المستقبل.

ويريد المدرب، جمال بلماضي، الاعتماد على محمد الأمين عمورة في مركز المهاجم الثاني وعلى الأرجح سيكون إلى جانب الوجه الجديد، أمين غويري، مهاجم رين الفرنسي، الذي سيلتحق بمنتخب الجزائر لأول مرة في معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل.

وسيلعب المنتخب الجزائري الشهر المقبل مباراتين وديتين، الأولى أمام الرأس الأخضر في قسنطينة يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول، ثم “ديربي” عربي مثير أمام المنتخب المصري في أبوظبي يوم 16 من الشهر نفسه، ما سيسمح للمدرب، جمال بلماضي، بتجريب أفكار جديدة، خصوصاً فيما يتعلق بخط الهجوم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here