“سعدت باستدعاء بلماضي وسأحاول أن أكون عند مستوى ثقته”

13
“سعدت باستدعاء بلماضي وسأحاول أن أكون عند مستوى ثقته”
“سعدت باستدعاء بلماضي وسأحاول أن أكون عند مستوى ثقته”

افريقيا برسالجزائر. أبدى الدولي الجزائري “كريم عريبي”، مهاجم نادي نيم الفرنسي، سعادته بانضمامه لكتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي، عقب استدعائه لأول مرة لقائمة أبطال إفريقيا المنتخب الوطني.

وقال هداف النسخة الحالية لرابطة أبطال إفريقيا مع فريقه السابق النجم الساحلي التونسي، في تصريحات لقناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” على يوتيوب: “شرف لي ولعائلتي تشريف المنتخب الوطني، سعيد جدا بحمل الألوان الوطنية، فتمثيل المنتخب حلم أي لاعب في العالم.. أتمنى أن أنجح في تأكيد أحقيتي بالحصول على هذا الاستدعاء، وأن أكون في مستوى التطلعات”.

وأضاف لعريبي “صراحة لم أشعر أبدا بأنني سأشارك في تربص المنتخب لأول مرة، لدينا مجموعة متكاملة من اللاعبين، وهذا الأمر سيحفزني على بدل الكثير من الجهد للحصول على فرصتي مع المنتخب، والبقاء هنا لأطول فترة ممكنة”.

كما بعث لعريبي برسالة إلى كل اللاعبين المحليين على ضرورة الاجتهاد والعمل لتطوير إمكانياتهم، من أجل اقتناص فرصة الانضمام للمنتخب الأول، سيما أن أبوابه مفتوحة للجميع دون أي تمييز مثل ما حدث معه. وقال: “الأمور تغيرت كثيرا في المنتخب الوني بقدوم المدرب جمال بلماضي، الذي دأب منذ الوهلة الأولى على منح الفرصة لكل لاعب يقدم نفسه بشكل جيد، وهذا الأمر يعد فرصة للاعبين المحليين المجتهدين للانضمام للمنتخب”.

وفي الأخير، توجه لعربي بالشكر والعرفان لمواطنه زين الدين فرحات، زميله في نادي نيم الفرنسي الذي سهل عليه الاندماج مع الحياة الجديدة في فرنسا والليغ وقال: “صراحة لم أجد صعوبات في التأقلم مع الوضع الحالي بعد الاحتراف في نادي نيم بالبطولة الفرنسية، ويعود الفضل في ذلك إلى زميلي زين الدين فرحات، الذي وقف بجانبي وسهل عليها كل الأمور، أتمنى له العودة من الإصابة”.
ل.ط

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here