محرز يأمل في مواجهة هذا المنافس في رابطة الأبطال

22
محرز يأمل في مواجهة هذا المنافس في رابطة الأبطال
محرز يأمل في مواجهة هذا المنافس في رابطة الأبطال

افريقيا برسالجزائر. وقال رياض محرز إنه يأمل في خوض مقابلتَين ضد باريس سان جيرمان، وذلك في أحدث ظهور له عبر قناة “كنال بلوس” الفرنسية. مُشيرا إلى ولادته بِهذا البلد الأوروبي وغير بعيد عن العاصمة باريس.

ويُمكن لِفريق مانشستر سيتي مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، إذا تجاوز النادي الإنجليزي عقبة بوروسيا دوتموند في ربع النهائي. وأزاح “البي آس جي” عن طريقه بايرن ميونيخ الألماني. بعد أن سُحبت القرعة في تاريخ سابق.

وكان محرز وزملاؤه قد فازوا بِنتيجة (2-1) داخل القواعد، على فريق دورتموند الألماني في لقاء الذهاب. وانتصر باريس سان جيرمان بِنتيجة (2-3) على المضيف البافاري.

لكن الدولي الجزائري استطرد، وقال إنه يركّز حاليا على التخلّص من قبضة دورتموند وحصد بطاقة التأهّل، أكثر من الإنشغال بِهُوِّية المُنافس في المُربّع الذهبي.

على صعيد آخر، مُني فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بعد ظهيرة السبت، بِخسارة نتيجتها (1-2) أمام الزّائر نادي ليدز يونايتد.

ولُعبت هذه المباراة في إطار الجولة الـ 31 من عمر البطولة الإنجليزية، حيث تابع الجناح محرز أطوارها من دكّة البدلاء.

وتجمّدت السلسلة الإيجابية لِفريق المدرب جوسيب غوارديولا، بِأوّل خسارة بعد ستّة انتصارات متتالية في كل المنافسات الرّسمية للأندية.

وبات مانشستر سيتي بعد هذه الهزيمة، يجمع 74 نقطة في الصدارة، مُتقدّما عن المُطارد مانشستر يونايتد بِفارق 14 نقطة، لكن النادي الأخير تنقصه مقابلتان. ويشغل ليدز يونايتد الرّتبة الـ 10 بِرصيد 45 نقطة.

وبقيت لِمحرز وفريقه “الأزرق السماوي” ستّ مقابلات، قبل إسدال ستار البطولة الإنجليزية، وحصد لقب “البريمرليغ. حيث يوجدون في رواق جيّد لِبلوغ هذه الغاية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here