نجوم الجزائر في تشكيلة المولودية: أمل الجماهير لاستعادة الأمجاد

8
نجوم الجزائر في تشكيلة المولودية: أمل الجماهير لاستعادة الأمجاد
نجوم الجزائر في تشكيلة المولودية: أمل الجماهير لاستعادة الأمجاد

أفريقيا برس – الجزائر. تواصل إدارة مولودية الجزائر عملها الكبير في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لضم أفضل اللاعبين، خاصة أصحاب الخبرة الكبيرة، وذلك لاستعادة أمجاد النادي التي ضاعت في الفترة الأخيرة، بسبب تخبطات إدارية وفنية جعلت الفريق بعيداً عن منصات التتويج.

ونجح مسؤولو المولودية خلال الميركاتو الصيفي الحالي في استقطاب أسماء من العيار الثقيل والتي تملك وزناً على الساحة الكروية الجزائرية، في مقدمتها النجم يوسف بلايلي وكذلك صخرة الدفاع جمال الدين بلعمري، إضافة إلى لاعب بوردو الفرنسي السابق، مهدي زركان، عطفاً على ضم الموهبة مسلم أناتوف، الذي يعتبر أحد أبرز اللاعبين الشباب الصاعدين في البلاد.

أبطال أفريقيا مع المولودية

ومن الملاحظ، فإن إدارة الرئيس حاج رجم ركزت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على ضم لاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة، والذين سبق وأن شكلوا أعمدة أساسية في تشكيلة المنتخب الجزائري الفائز بلقب أمم أفريقيا 2019، على غرار يوسف بلايلي وجمال بلعمري.

وضمن نفس الإطار، تحصّلت مصادر اعلامية على معلومات من مصدر في إدارة مولودية الجزائر، تفيد بأن هناك أسماء أخرى من الذين ساهموا في تتويج “الخضر” بلقب “كان” 2019 في مصر، فتحوا باب المفاوضات مع النادي، على غرار الثلاثي رايس وهاب مبولحي، ياسين براهيمي وإسلام سليماني.

الحلم القاري

تأمل جماهير مولودية الجزائر، أن تأتي هذه التعاقدات بثمارها وتنعكس إيجاباً على تشكيلة المدرب الفرنسي، باتريس بوميل، الذي يهدف بدوره لتحقيق اللقب الأول للنادي منذ عام 2017 عند فوزه بلقب كأس الجمهورية، أما لقب الدوري الجزائري فيعود الفوز به آخر مرة إلى موسم 2009-2010، وهي مدة زمنية طويلة بالنسبة لفريق يُعتبر الأكثر شعبية داخل البلاد.

وتعني عودة الفوز بالألقاب المحلية الموسم المقبل بوابة الفريق العاصمي للمشاركة في المنافسات القارية خلال الموسم الذي يليه، وهنا ستكون خبرة لاعبين مثل بلايلي وبلعمري وكذلك زركان وربما أسماء أخرى ثقيلة، مطلوبة لقيادة الفريق لأول ألقابه القارية منذ ذلك المحقق عام 1976.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here