محمد صلاح يعلن بقاءه في ليفربول خلال الموسم المقبل

8
محمد صلاح يعلن بقاءه في ليفربول خلال الموسم المقبل
محمد صلاح يعلن بقاءه في ليفربول خلال الموسم المقبل

أفريقيا برس – الجزائر. أعلن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، محمد صلاح، اليوم الأربعاء، بقائه في ناديه خلال الموسم المقبل، وذلك خلال حديثه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم السبت المقبل.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن صلاح في مؤتمر صحفي: “سأبقى الموسم المقبل بالتأكيد”، ليهدأ بذلك الجدل بشأن رحيله عن الفريق. من ناحية أخرى رفض ساديو ماني تقديم إجابة حاسمة حول مستقبله مع الفريق ذاته، قائلا “سأجيب عن هذا السؤال بعد نهائي دوري الأبطال”.

وكان صلاح قد حصل على جائزتين بعد نهاية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز بجائزة أفضل صانع ألعاب للمرة الأولى في مسيرته، بعدما صنع 13 هدفا مع ليفربول خلال الموسم الحالي، وتفوق صلاح على زميله في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد الذي صنع 12 هدفا، بفارق هدف واحد.

وحصل صلاح كذلك على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولة برصيد 23 هدفا بالتقاسم مع الكوري هيونج مين سون لاعب توتنهام. يذكر أن صلاح كان قد وجه رسالة بعد تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، وقبل أيام من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني.

ونشر محمد صلاح، صورة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، وهو يحمل جائزة هدّاف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وجائزة أفضل صانع ألعاب، قائلا: “نحن لم ننته بعد”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here